القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل موقع الكتروني على الانترنت و الاستفادة منه

تصميم مواقع الويب

 تبحث عن كيفية انشاء موقع الكتروني ؟ ماهي خطوات انشاء موقع الكتروني ؟ هل هناك شركات انشاء مواقع الكترونية مختصة في تصميم مواقع الويب ؟

*انشاء موقع الكتروني في العصر الحالي اصبح مهما جدا لاصحاب الشركات و أصحاب البيزنيس في حملاتهم التسويقية عبر الانترنت و تحسين نتائجهم عبر هته الحملات في الوصول الى اكبر فئة مستهدفة و هو مايوفره تصميم موقع الكتروني و هناك من يستغل خطوات انشاء موقع الكتروني في العمل من الانترنت سواءا الربح من جوجل ادسينس او تكوين متجر الكتروني و الربح منه عن طريق وضع المنتجات الخاصة بك و هناك أيضا مايسمى التسويق بالعمولة حيث تضع المنتجات على موقعك في شكل روابط افييليت و تربح منها عمولة و انتشرت هته الوسيلة بشكل رهيب في الآونة الأخيرة مع توفر المنصات التي توفر هدا النوع من الربح.

المهم مقال اليوم بادن الله تعالى ستتعرف على كيفية موقع الكتروني و المنصات التي تساعد اغلب مدوني المواقع في نشر المواضيع و المقالات لدلك احضر ورقة وقلم و قم بتدوين ملاحظات قد تساعدك بادن الله في خطوات انشاء موقع الكتروني.

كان لنا مقال مميز يخص احسن مواقع الاستضافة بالنسبة لمواقع الويب تستطيع فيه معرفة افضل استضافة ممكن ان تحجزها و تساعدك في حجز استضافة جيدة لموقعك الالكتروني.

كيفية تصميم موقع الكتروني

- خطوات انشاء موقع الكتروني من الممكن ان تجدها عدة عوامل ساشرحها لك في مايلي 

-طبيعة الموقع الالكتروني فهناك متجر الكتروني هناك مثلا منها ماهو مختص في التسويق العقاري لدلك نجد ان اغلب الشركات خاصة التي تملك راس مال تطلب برمجة خاصة في طريقة انشاء موقع الكتروني و غالبا مايتم عن طريق اشخاص محترفين يعتمدون على لغات البرمجة.

-كنصيحة عزيزي القارئ ادا كنت مبتدا ابدا بمنصة بلوجر او ووردبريس لانها سهلة جدا بالنسبة لانشاء المدونات و المواقع الالكترونية خصوصا ادا لم يكن لديك راس مال كبير.

-في مايخص كيفية عمل الموقع الالكتروني لابد ان تحتوي هيكلة موقع الويب على خريطة الموقع التي تحتوي على الأقسام.
 
-صفحة اتصل بنا بمثابة نقطة اتصال بين الزائر المستخدم وفريق إدارة الموقع.

-صفحة من نحن فيها نبدة تعريفية عن نشاط الموقع الالكتروني و النيتش المختص به.

-صفحة الاحكام والشروط فيه قواعد والتزام متعلقة باحكام استخدام الموقع يجب على الزائر احترامها خلال تصفح الموقع.

-سياسة الخصوصية عبارة عن صفحة ويب تمثل سياسة المواقع التي تنتهجها المدونة الالكترونية.

*تصميم موقع الكتروني يحتاج الى مكونات أساسية مشتركة بين كل المواقع ابرزها لوجو الموقع ,اقسام الموقع .........

*ضرورة انشاء موقع الكتروني لابد ان ياخد فيها بعين الاعتبار ان القوالب و التصاميم متوافقة مع زحف عناكب البحث.

* تستطيع انشاء تصميم خاص بموقعك تعرض فيه ابرز الخدمات التي تقدمها ....

*منصة ووردبريس هي المنصة المميزة التي تستطيع فيها عمل موقع الكتروني احترافي مع إمكانية إضافة الإضافات او مايسمى بلوجن plugins لجعل موقعك اكثر احترافية خاصة في مايخص سرعة الموقع ضبط سيو الموقع وغيرها ......
 
*وفرت لكم دورة مميزة جدا و اعجبتني في مايخص الووردبريس و كيفية انشاء موقع الكتروني على هته المنصة من الصفر هدا الكورس هو للاخ احمد علاء من قناة سيو ماركيتينج بالعربي.

كان هدا كل مالدينا في مايخص خطوات انشاء موقع الكتروني و الاستفادة أي إضافة او عنصر مبهم ضعها لنا في التعليقات لنعالجه ان شاء الله لا تنسى مشاركة المقال على وسائل السوشيال ميديا و المنتديات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات